خصم 30% لأعضاء نادي بريسا + امتيازات نادي بريسا

الأسئلة الشائعة

عضوية

أ. يمكنك أيضًا التسوق باستخدام معرف زائر دون أن تكون عضوًا في Bressaonline.com، ومع ذلك، نوصيك بإجراء عمليات الشراء عن طريق إنشاء اشتراك حتى تتمكن من تتبع طلباتك عبر النظام والتواصل معك إذا لزم الأمر بشأن طلبك، ويمكن إرسال تحديثات حالة الطلب إليك.

أ. نوصيك بتحديث هذه المعلومات من حسابك في حالة حدوث تغييرات، حيث سيتم مشاركة جميع المعلومات الحالية حول طلبك من خلال معلومات الاتصال الخاصة بك التي ذكرتها عند إنشاء العضوية.

أ. إذا قمت بالنقر على زر “نسيت كلمة المرور” عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الذي أنشأت فيه اشتراكًا في نظامنا، فسيتم إرسال كلمة المرور الجديدة إلى عنوان بريدك الإلكتروني.

خدمات

تتمتع Bressa بالعديد من الخدمات التي ستجعل عملائها يشعرون دائمًا بالامتياز والتميز.

مستشار Bressa من خلال الخدمة، يمكنك الحصول على توصيات الأناقة من مستشاري مبيعات Bressa لتناسب أسلوبك، واختيار المجموعات المناسبة من أكثر القطع رواجًا في الموسم. في المناسبات الخاصة، خدمة مستشار الهدايا الخاص بي، دائمًا معك لاختيار أجمل الهدايا. المنتج الذي طلبته من Bressaonline.com في الموقع المطلوب، يمكنك استلامه من خلال الخدمة، في حالة وجود المتجر الذي تتسوق منه والعنوان الذي تريد شحن منتجاتك إليه في نفس المدينة، Bressa 24 With ‘، يمكننا إرساله إلى عنوانك في غضون 24 ساعة وBressa مع العديد من خدمات العملاء الأخرى تكون دائمًا معك.

يسعدنا أن نقدم لك تجربة تسوق مريحة وحصرية في بريسا. دائمًا ما نقدم أفضل تجربة تسوق شخصية لعملاء بريسا الخاصين في غرف VIP الخاصة بنا قوائم مصممة خصيصًا لك التسوق الخاص – بريسا الخاص يمكنك شراء المنتجات التي تريدها من خلال أخذ الخدمة. خدمة خزانة الملابس معك يمكنك اختيار القطع الأكثر رواجًا في الموسم والإكسسوارات التي لا غنى عنها لك في راحة منزلك أو مكتبك أو أينما تريد، خدمة العناية الشخصية لكبار الشخصيات معها، يمكنك الحصول على تجربة سبا منزلية ممتعة في راحة منزلك.

أ. إذا قمت بالنقر على زر “نسيت كلمة المرور” عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الذي أنشأت فيه اشتراكًا في نظامنا، فسيتم إرسال كلمة المرور الجديدة إلى عنوان بريدك الإلكتروني.

التسوق

أ. بعد إنشاء عضوية Bressaonline.com أو تسجيل الدخول، يمكنك البدء في التسوق على الفور. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك البحث عن العلامة التجارية أو المنتجات التي تهمك؛ بعد التحقق من المنتجات التي تعجبك وخيارات اللون والحجم، يمكنك إضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك واستكمال التسوق عن طريق ملء معلومات التسليم والدفع.

أ. يمكنك زيارة Bressaonline.com من جميع أنحاء تركيا والتسوق بكل ما تريد.

أ. نعم، الأسعار التي تراها على Bressaonline.com تشمل ضريبة القيمة المضافة.

أ. نعم. يوجد فصل بين عنوان التسليم وعنوان الفاتورة في صفحة الدفع. يمكنك إضافة العنوان الذي تريد إرسال الهدية إليه كعنوان التسليم. وبالتالي، سيتم إرسال المنتج الذي تريد إرسال هدية إليه إلى العنوان الذي حددته في التسليم.

a. Yes. There is a separation of delivery and billing address on the checkout page. You can add the address to which you want to send a gift as the delivery address. Thus, the product you want to send a gift will be sent to the address you specified in the delivery.

“أ. إذا كتبت طلبك في حقل “”ملاحظة الشحن”” في صفحة الدفع للطلبات التي لا تريد إرسالها بتغليف الهدايا وتريد القيام بالتغليف بنفسك، فسيتم إرسال حزمة الهدايا مع طلبك. إذا نسيت الكتابة في حقل الملاحظة، فسيتم معالجة طلبك إذا أرسلته إلى عناوين الاتصال الخاصة بنا (info@bressaonline.com). لا يمكن إرسال حزم الهدايا على المنتجات التي تلقيتها من شركائنا الاستراتيجيين.”

قسط

أ. بالنسبة للمشتريات التي تتم من Bressaonline.com، يمكنك الدفع باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بالبنك الذي تختاره.

ب. يمكنك الدفع باستخدام بطاقات الخصم وبطاقات الدفع النقدي (ATM).

ج. يمكنك التسوق بسرعة وسهولة مع BKM Express.

د. لا يمكن الدفع باستخدام بطاقات الائتمان التابعة لبنوك أجنبية.

أ. لا يمكننا قبول الطلبات التي تحتوي على خيار الدفع عند الباب حتى الآن.

أ. نعم. يمكنك استرداد نقاطك والاستعلام عن رصيدك بالنقر فوق Bressa Club أسفل الحقل الذي تملأ فيه معلومات بطاقتك الائتمانية في صفحة الدفع.

أ. نعم. في صفحة الدفع، يمكنك استخدام بطاقتك والاستعلام عن رصيدك بالنقر فوق خيار إعادة تحميل البطاقة أسفل الحقل الذي تملأ فيه معلومات بطاقتك الائتمانية.

أ. في صفحة عربة التسوق، يمكنك استخدام حملاتنا عن طريق إدخال رمز قسيمة الترويج الخاص بك المطابق للمنتجات الموجودة في عربة التسوق الخاصة بك في حقل “رمز القسيمة” الموجود أسفل شاشة ملخص الطلب والنقر فوق خيار “تطبيق”. تأكد من رؤية خصم قسيمة الخصم الخاصة بك في منطقة خصم ملخص الطلب.

أ. نعم. في صفحة الدفع، يمكنك استخدام البطاقة التي تختارها والاستعلام عن رصيدك بالنقر فوق بطاقة الكنز وبطاقة الهدايا أسفل الحقل الذي تملأ فيه معلومات بطاقتك الائتمانية.

حماية

أ. عند إجراء الدفع، يتم تشفير المعلومات الخاصة ببطاقتك الائتمانية باستخدام SSL 128 بت وتصل تلقائيًا إلى البنك الذي يتم فيه إجراء الدفع والحصول على التفويض. أثناء هذه العملية، يتم إرسال معلوماتك إلى البنك فقط ولا يتم تخزينها بواسطة Bahtiyar Işın (Bressa)

أ. لا يتم تخزين معلومات بطاقتك الائتمانية بواسطة شركة Bahtiyar IŞIN (BRESSA)

أ. يتم تخزين تسجيل عضويتك وبيانات الاعتماد التي تقدمها أثناء التسوق وفقًا لاتفاقية العضوية.

توصيل

أ. المنتجات المباعة من خلال Bressaonline.com تقتصر على مخزونات المتاجر. بعد أن يطلب العميل، يتم التحقق من مخزون المنتج في المتاجر، نظرًا لنفاد المخزون، يتم إبلاغ العميل بالمنتجات غير المتوفرة ويتم إرجاع الدفعة الخاصة به.

أ. يتم شحن جميع المنتجات التي تم شراؤها من Bressaonline.com في غضون 1-4 أيام عمل. الشحنات داخل إسطنبول التي يتم تسليمها إلى الشحنة لها وقت وصول تقديري يبلغ يوم عمل واحد و1 إلى 4 أيام عمل للشحنات خارج إسطنبول. ستقوم شركة الشحن بتسليم طلبك – أيام عمل – إلى العنوان الذي حددته بين الساعة 09.00-18.00.

أ. سيتم تسليم طلباتك التي تبلغ قيمتها 250 دولارًا أمريكيًا أو أكثر والتي تم شراؤها من bressaonline.com مجانًا.

أ. من المتوقع أن يصل الشحن إلى العنوان الذي حددته لطلباتك في غضون يوم عمل واحد داخل إسطنبول و1 إلى 4 أيام عمل خارج إسطنبول. إذا لم تتمكن من العثور على عنوانك في يوم الوصول، فسيتم تسليم شحنتك إلى مكتب التسليم الخاص بشركة الشحن من خلال ترك إشعار على بابك من قبل شركة الشحن. يتم إرجاع شحناتك التي لم يتم استلامها من مكتب التوزيع خلال 3 أيام عمل إلى Bressaonline.com أو مستودع شركائنا الاستراتيجيين. يمكن إعادة المنتجات التي أرسلتها Bressa إلى المستودع باسمك بعد الاتصال بك وإجراء الترتيبات اللازمة. إذا لم تكن متاحًا أو إذا كان طلبك يتكون من منتجات من شركائنا الاستراتيجيين، فسيتم إلغاء طلبك وإعادته كما دفعت الرسوم.

أ. إذا حدث سحق أو تشوه أو بلل أو تلف للمنتج عند تسليم الشحنة إليك، تحقق من حالة منتجاتك عن طريق فتح الطرد مع موظف الشحن. إذا كان لديك أي ضرر في المنتجات، فاطلب من سلطة الشحن عدم استلام المنتجات واحتفظ بسجل. سيتم تسليم المنتجات المسجلة بواسطة شركة الش وسيتم استبدال المنتجات من قبلنا.

الإرجاع والاستبدال

إذا قمت بالطلب كمستخدم ضيف، قم بالرجوع إلى صفحة الشحن bressaonline.com/order-tracking/ ويمكنك البدء في عملية الإرجاع بزيارة الصفحة.

إذا قمت بوضع طلبك من خلال حسابك كمستخدم مسجل في bressaonline.com، حسابي > طلبياتييمكنك العثور على تفاصيل الطلب ذي الصلة على الصفحة.

يمكنك إنشاء طلب إرجاع مرة أخرى لمنتجاتك التي لم يمر عليها 30 يومًا من تاريخ الفاتورة.

إذا قمت بوضع طلبك من خلال حسابك كمستخدم مسجل في bressaonline.com، حسابي > طلبياتي من تفاصيل الطلب ذات الصلة على الصفحة.

سينتهي صلاحية رمز الإرجاع الخاص بك بعد 7 أيام من إنشائه. إذا لم تقم بتسليم طرد الإرجاع الخاص بك إلى فرع الشحن أو شركة الشحن خلال هذه الفترة وكنت ضمن فترة الإرجاع التي تبلغ 30 يومًا من تاريخ الفاتورة، فيمكنك الحصول على رمز شحن الإرجاع المجاني الخاص بك عن طريق تقديم طلب إرجاع.

إذا قمت بإجراء عملية شراء باستخدام خيار الدفع بالتقسيط، فسيتم إرجاع المبلغ المسترد من البنك إلى بطاقتك على شكل أقساط.

رضا عملائنا الكرام هو دائما على رأس أولوياتنا. إذا كنت ترغب في إرجاع منتجك، فسنكون سعداء بمساعدتك في أسرع وقت ممكن وفقًا للشروط التالية؛

يمكنك إرجاع منتجاتك مع جميع الملحقات التي لم تمر 30 يومًا بعد تاريخ الفاتورة، ولم يتم فتح شريط حماية المنتج، ولم تتم إزالة الملصقات، ولم يتم إزالة الملصقات واستخدامها ومتاحة لإعادة البيع. لن يتم قبول الإرجاعات التي لا تتوافق مع هذه الشروط وسيتم إعادتها إليك على أساس الدفع المقابل. لذلك، عندما تصل منتجاتك إليك، نوصيك بتجربتها في أقرب وقت ممكن حتى لا يكون هناك أي ضرر بالمنتج وملصقاته. يمكنك إرجاع ما تراه غير مناسب لنا كما هو موضح أعلاه.
مع الشحن المحلي، يمكنك إرسال إرجاعاتك مجانًا.
سيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني عندما تصل شحنتك المرتجعة إلينا. بعد التحقق من امتثال المنتجات لشروط الإرجاع، سيتم إعادة الأموال لطلبات الإرجاع المقبولة إلى البنك الخاص بك في غضون 3 أيام عمل. سيتم إجراء استرداد الأموال من قبل البنك الخاص بك وفقًا لطريقة الدفع الخاصة بك؛ سيتم إرجاع مشترياتك بالتقسيط على أقساط. يمكنك متابعة عملية الإرجاع عن طريق الاتصال بالبنك الخاص بك.
فيما يتعلق بالصحة والنظافة، لا يمكن إرجاع الملابس الداخلية وملابس السباحة ومستحضرات التجميل والمنتجات الغذائية.

– ألا يكون قد مضى 30 يومًا على تاريخ الفاتورة،
– أن تكون العبوة الأصلية للمنتج سليمة وغير مفتوحة،
– أن تكون عبوات مستحضرات التجميل ومنتجات مثل ملابس السباحة على شريط النظافة،
– ألا يكون شريط حماية المنتج مفتوحًا،
– ألا تتم إزالة ملصقات المنتج والشعارات إن وجدت،
– أن يكون المنتج متاحًا للبيع مرة أخرى.

إذا كنت ترغب في استبدال المنتجات غير المعدلة التي اشتريتها من Bressaonline.com، فسنكون سعداء بمساعدتك في ظل الشروط التالية؛

يمكنك استبدال منتجات Bressa التي تلبي شروط الاستبدال والإرجاع من أي متجر Bressa مع فاتورتك في غضون 30 يومًا من تاريخ الفاتورة على أقصى تقدير.
لا يمكن إجراء عملية الاستبدال إلا في متجر Bressa. لا يمكننا استبدال منتجات Bressaonline.com من متاجر البوتيك الخاصة بنا. يمكنك استبدال أو إرجاع منتجات Bressaonline.com من متاجر Bressa التي تتوافق مع شروط الإرجاع ومنتجات Bressa Club ذات العلامة التجارية Bressaonline.com بأي منتج من متاجر Bressa Club. يمكنك الحصول على بطاقة منتج الإرجاع مقابل المنتج المرتجع واستخدامها مع بطاقة الهوية الخاصة بك إلى أجل غير مسمى في جميع متاجر Bressa وBressa Club وBressaonline.com. نذكرك أنه لا يمكن إجراء عمليات استبدال المنتجات إلا في متاجرنا ولا يمكن إجراء أي استرداد للمال.
لا يمكن استبدال المنتجات المشتراة من متاجر Bressa Boutique إلا من متجر Boutique الذي تم شراؤها منه؛ لا يمكن استبدال المنتجات المشتراة من متجر Outlet إلا من متاجر Bressa Outlet؛ لا يمكن استبدال المنتجات المشتراة من متاجر Bressa Seasons إلا من متاجر Bressa Seasons؛ ولا يمكن استبدال المنتجات المشتراة من متجر Bressa Club إلا من متاجر Bressa Club.
لا يمكن استبدال المنتجات المشتراة من شركائنا الاستراتيجيين.
نذكرك أنه بالنسبة لاستبدال منتجات الهدايا، يجب أن تحمل بطاقة استبدال الهدايا معك ولا يمكن استرداد قيمة استبدال الهدايا.

المنتجات المعدة وفقًا لرغباتك؛ المنتجات مثل الأطعمة التي يمكن أن تتلف بسرعة أو قد يتجاوز تاريخ انتهاء صلاحيتها؛ المنتجات مثل مستحضرات التجميل والكتب والإكسسوارات ذات العناصر الواقية مثل العبوات والشريط اللاصق والأختام والحزم المفتوحة؛ لا تنطبق شروط الاستبدال والإرجاع على المنتجات مثل الملابس الداخلية وملابس السباحة التي لا تصلح لأغراض الصحة والنظافة.
باستثناء الإرجاع والاستبدال، فإن حقوقك القانونية محفوظة فيما يتعلق بالمنتجات المعيبة بسبب المبيعات والتي لا تلبي الجودة المذكورة عليها.
لا يمكن استبدال المنتجات التي تم شراؤها من متاجر Bressa Club Outlet إلا في متاجر Bressa Club Outlet.

سيتم تحويل المبالغ المستردة للمنتجات المعتمدة للإرجاع إلى البنك الخاص بك لإعادتها إلى البطاقة التي دفعت مقابلها في غضون 3 أيام عمل أو إعادتها بنفس الطريقة بالتوازي مع طريقة الدفع التي استخدمتها عند شراء المنتج. تبلغ فترة انعكاس المبلغ المسترد على بطاقات الائتمان في المتوسط ​​1-3 أيام عمل، بينما في بطاقات الخصم النقدي قد تستغرق هذه العملية وقتًا أطول. نذكرك أن العملية تعتمد بالكامل على البنك الخاص بك وأن Bressaonline.com لا يمكنها التدخل في عمليات البنك. يتم إرجاع الدفع مقابل المنتجات المشتراة بالتقسيط وفقًا لتطبيقات البنك.

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.